نــــــــادي الاعلامـيــيـــــــن التربويـيـــــــن
اهلا بك زائرا وقارئا ومساهما وناقدا او مقترحا واننا لنرحب بكل ما ترونه وإذا كان مفيدا سنأخذ به وان غير ذلك سنوضح لكم اوجه القصور او اختلاف المفاهيم
اهلا بك زائرا وقارئا ومساهما وناقدا او مقترحا واننا لنرحب بكل ما ترونه وإذا كان مفيدا سنأخذ به وان غير ذلك سنوضح لكم اوجه القصور او اختلاف المفاهيم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مدرسي تعليمي اكاديمي في مجال الصحافة والاذاعة المدرسية ويهتم بما يهتم به رجالهم بداية من الاخصائي وانتهاء بالموجه العام

موضوع جديدالرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولعلي عبدالله علي مرسي
لايشغلك الجلوس الي المنتدي والانترنت بصفة عامة عن ذكر الله والترديد دائما لا إله إلا الله محمد رسول الله والصلاة والسلام علي رسول الله رضينا بالله ربا وبالاسلام دينا وبسيدنا محمد صلي الله عليه وسلم نبيا ورسولا وعليك ان تقول دائما سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله ولاحول ولا قوة الابالله والله اكبر فذلك غراس الجنة تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
انشرنا على المواقع الاجتماعية :
FacebookTwitterEmailWindows LiveTechnoratiDeliciousDiggStumbleponMyspaceLikedin
لايشغلك الجلوس الي المنتدي والانترنت بصفة عامة عن ذكر الله والترديد دائما لا إله إلا الله محمد رسول الله والصلاة والسلام علي رسول الله رضينا بالله ربا وبالاسلام دينا وبسيدان محمد صلي الله عليه وسلم نبيا ورسولا وعليك ان تقول دائما سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله ولاحول ولا قوة الابالله والله اكبر فذلك غراس الجنة تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
نادي الاعلاميـــين التربويين - aliabdalla195.rigal.net - نادي الاعلاميـــين التربويين - aliabdalla195.rigal.net - نادي الاعلاميين التربويين -aliabdalla195.rigal.net نادي الاعلاميـــين التربويين - aliabdalla195.rigal.net
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
التربوية الصحافة
المواضيع الأخيرة
» عزيز الخلاق كريم النسب
تفاصيل مثيرة في محاكمة الشيخ أبو إسماعيل .. قال للقاضي: من حقي اتكلم ولو مش عاجبك امشي انا والمحامين Emptyالخميس سبتمبر 16, 2021 8:53 pm من طرف Admin

» فضائل أبي بكر الصديق رضى الله عنه
تفاصيل مثيرة في محاكمة الشيخ أبو إسماعيل .. قال للقاضي: من حقي اتكلم ولو مش عاجبك امشي انا والمحامين Emptyالأحد يونيو 27, 2021 2:27 pm من طرف Admin

» فضائل الصحابة رضي الله عنهم
تفاصيل مثيرة في محاكمة الشيخ أبو إسماعيل .. قال للقاضي: من حقي اتكلم ولو مش عاجبك امشي انا والمحامين Emptyالأحد يونيو 27, 2021 2:11 pm من طرف Admin

» لم تكن الدنيا ابدا لنا
تفاصيل مثيرة في محاكمة الشيخ أبو إسماعيل .. قال للقاضي: من حقي اتكلم ولو مش عاجبك امشي انا والمحامين Emptyالأربعاء يونيو 23, 2021 5:28 pm من طرف Admin

» حياةُ ابن آدم خيالًا تمرُّ
تفاصيل مثيرة في محاكمة الشيخ أبو إسماعيل .. قال للقاضي: من حقي اتكلم ولو مش عاجبك امشي انا والمحامين Emptyالثلاثاء يونيو 15, 2021 3:28 pm من طرف Admin

» مصرُ اذكري في الخالدين فتاكِ
تفاصيل مثيرة في محاكمة الشيخ أبو إسماعيل .. قال للقاضي: من حقي اتكلم ولو مش عاجبك امشي انا والمحامين Emptyالأربعاء يوليو 15, 2020 2:16 am من طرف Admin

» عفوا يا كل ادباء الامة
تفاصيل مثيرة في محاكمة الشيخ أبو إسماعيل .. قال للقاضي: من حقي اتكلم ولو مش عاجبك امشي انا والمحامين Emptyالثلاثاء يوليو 14, 2020 2:25 am من طرف Admin

» حيي المليحة بديار العوَّدِ
تفاصيل مثيرة في محاكمة الشيخ أبو إسماعيل .. قال للقاضي: من حقي اتكلم ولو مش عاجبك امشي انا والمحامين Emptyالثلاثاء يوليو 14, 2020 1:25 am من طرف Admin

» ننشر لكم جدول تحكيم مسابقتي الاذاعه والبرلمان علي مستوي الجمهورية الصادر عن ادارة الصحافة المدرسية بالوزارة
تفاصيل مثيرة في محاكمة الشيخ أبو إسماعيل .. قال للقاضي: من حقي اتكلم ولو مش عاجبك امشي انا والمحامين Emptyالثلاثاء يناير 31, 2017 11:07 pm من طرف Admin

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني

عزيز الخلاق كريم النسب
تفاصيل مثيرة في محاكمة الشيخ أبو إسماعيل .. قال للقاضي: من حقي اتكلم ولو مش عاجبك امشي انا والمحامين Emptyالخميس سبتمبر 16, 2021 8:53 pm من طرف Admin
[size=15]عزيز الخلاق كريم النسب [/size]

[rtl]قرع الكؤوس كضرب العنب تفسد الاخلاق وتذهب الارب[/rtl]

[rtl]وبعض النُدامى أصابهم عطب فلا يدري متى العقل ذهب[/rtl]

[rtl]بعض الصحاب منهم لم تصب غير الموبقات وقاسى الشُهُب[/rtl]

[rtl]وكم من ناصح كاظم للغصب على الحانقين والصدر …

[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
فضائل أبي بكر الصديق رضى الله عنه
تفاصيل مثيرة في محاكمة الشيخ أبو إسماعيل .. قال للقاضي: من حقي اتكلم ولو مش عاجبك امشي انا والمحامين Emptyالأحد يونيو 27, 2021 2:27 pm من طرف Admin

[size=24] فضائل أبي بكر الصديق رضى الله عنه [/size]

[rtl][size=24]وأفضلُ الصَّحابة الخلفاءُ الأربعة، ثم بقيَّة العشرة المبشَّرين بالجنة؛ عنِ ابنِ عمرَ قالَ كنَّا نتحدَّثُ علَى عَهدِ رسولِ اللَّهِ صلَّى اللهُ عليْهِ وسلَّمَ أنَّ خيرَ هذِهِ …

[ قراءة كاملة ]
فضائل الصحابة رضي الله عنهم
تفاصيل مثيرة في محاكمة الشيخ أبو إسماعيل .. قال للقاضي: من حقي اتكلم ولو مش عاجبك امشي انا والمحامين Emptyالأحد يونيو 27, 2021 2:11 pm من طرف Admin

فضائل الصحابة رضي الله عنهم

د. نايف بن أحمد الحمد

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده وبعد : " فإن أولى ما نظر فيه الطالب ، وعني به العالم بعد كتاب الله -عز وجل- سنن رسوله -صلى لله عليه وآله وسلم- فهي المبيِّنة …

[ قراءة كاملة ]
لم تكن الدنيا ابدا لنا
تفاصيل مثيرة في محاكمة الشيخ أبو إسماعيل .. قال للقاضي: من حقي اتكلم ولو مش عاجبك امشي انا والمحامين Emptyالأربعاء يونيو 23, 2021 5:28 pm من طرف Admin
[size=21]لم تكن الدنيا ابدا لنا[/size]
[size=21]لم تكن الدنيا ابدا لنا بل الآخره        لجهلنا لعبت بنا بل وساخره[/size]
[size=21]مهما طالت اعمارنا فهى قاصره        تزيد اغرائنا فبئست الخاسره[/size]
[size=21]نروم الغوص قى مُتَعِها الباسره        إنه من يأمل بها ترديه …

[ قراءة كاملة ]
حياةُ ابن آدم خيالًا تمرُّ
تفاصيل مثيرة في محاكمة الشيخ أبو إسماعيل .. قال للقاضي: من حقي اتكلم ولو مش عاجبك امشي انا والمحامين Emptyالثلاثاء يونيو 15, 2021 3:28 pm من طرف Admin
إسماعيل صبري
حياةُ ابن آدم مهما تطولُ       خيالًا تمرُّ كلمحِ البصرْ
فيولد صبحًا، وظهرًا يَعُول     وعصرًا يُوَارَى فيمسي أَثَرْ
وما العيشُ إلا مَنَامٌ قصيرٌ     وما الدهرُ للناس إلا سِيَرْ
فَتَقْوَى الْإِلٓه …

[ قراءة كاملة ]
مصرُ اذكري في الخالدين فتاكِ
تفاصيل مثيرة في محاكمة الشيخ أبو إسماعيل .. قال للقاضي: من حقي اتكلم ولو مش عاجبك امشي انا والمحامين Emptyالأربعاء يوليو 15, 2020 2:16 am من طرف Admin
[rtl]مصرُ اذكري في الخالدين فتاكِ[/rtl]
[rtl]الذكر للانسان عمر ثاني[/rtl]
[rtl]سطر التاريخ بذكي مداد دماك[/rtl]
[rtl]له في الحضارة عُتي صولة[/rtl]
[rtl]تعز علي طامع فلا يدرك خطاك[/rtl]
[rtl]انا ابن النيل منشي ابدية الامم[/rtl]
[rtl]والنيل يقذفه وتين تغبر بثراك[/rtl]
[rtl]دونه الروح علي الغاصبين عصية[/rtl]
[rtl]

[ قراءة كاملة ]
عفوا يا كل ادباء الامة
تفاصيل مثيرة في محاكمة الشيخ أبو إسماعيل .. قال للقاضي: من حقي اتكلم ولو مش عاجبك امشي انا والمحامين Emptyالثلاثاء يوليو 14, 2020 2:02 am من طرف Admin
[rtl]عفوا يا كل ادباء الامة *** بُحَ منَّا الصوت فلا يُسمع[/rtl]
[rtl]ما عادت القدس بايدينا *** اجراس كنائسها لا تُقرع[/rtl]
[rtl]مآذن مساجدها مكبلة *** فلا نسمع لها اذان يُرفع[/rtl]
[rtl]والاقصي اسير كرامتنا *** خنازير الغدر به ترتع[/rtl]
[rtl]قائدنا العربي مترنح *** يعاقر …

[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 1
حيي المليحة بديار العوَّدِ
تفاصيل مثيرة في محاكمة الشيخ أبو إسماعيل .. قال للقاضي: من حقي اتكلم ولو مش عاجبك امشي انا والمحامين Emptyالثلاثاء يوليو 14, 2020 1:22 am من طرف Admin
حيي المليحة بديار العوَّد
قل لها هلا تركت فؤاد العابد
ردي عليه روحه غدي زاهد
دعي عيناك تهجر غمزه
لحظها الفتاك اصاب المرقد
رضاب شفاه منك قاتله
اسكرته ثمالة فبدي متبلد
دعج عينيكِ اصابه فكحلته
والكحل للعين سنة محمد
فبدت …

[ قراءة كاملة ]
ننشر لكم جدول تحكيم مسابقتي الاذاعه والبرلمان علي مستوي الجمهورية الصادر عن ادارة الصحافة المدرسية بالوزارة
تفاصيل مثيرة في محاكمة الشيخ أبو إسماعيل .. قال للقاضي: من حقي اتكلم ولو مش عاجبك امشي انا والمحامين Emptyالثلاثاء يناير 31, 2017 10:18 pm من طرف Admin
تفاصيل مثيرة في محاكمة الشيخ أبو إسماعيل .. قال للقاضي: من حقي اتكلم ولو مش عاجبك امشي انا والمحامين 16406461_1400318550010587_4658703192498007032_n

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط نــــــــادي الاعلامـيــيـــــــن التربويـيـــــــن على موقع حفض الصفحات

تفاصيل مثيرة في محاكمة الشيخ أبو إسماعيل .. قال للقاضي: من حقي اتكلم ولو مش عاجبك امشي انا والمحامين

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin

تفاصيل مثيرة في محاكمة الشيخ أبو إسماعيل .. قال للقاضي: من حقي اتكلم ولو مش عاجبك امشي انا والمحامين Empty
مُساهمةموضوع: تفاصيل مثيرة في محاكمة الشيخ أبو إسماعيل .. قال للقاضي: من حقي اتكلم ولو مش عاجبك امشي انا والمحامين   تفاصيل مثيرة في محاكمة الشيخ أبو إسماعيل .. قال للقاضي: من حقي اتكلم ولو مش عاجبك امشي انا والمحامين Emptyالجمعة ديسمبر 20, 2013 2:43 am

ت

فاصيل مثيرة في محاكمة الشيخ أبو إسماعيل .. قال للقاضي: من حقي اتكلم ولو مش عاجبك امشي انا والمحامين
2013-12-19 13:30:20
فى تدوينة له عبر حسابه الرسمى عبر الفيس بوك كتب الاستاذ أحمد حلمى محامى الشيخ حازم صلاح أبو اسماعيل اهم تفاصيل محاكمة اليوم وكانت كالاتى :
بص يا سيدى
طبعا بداية الجلسة كالعادة بالنداء على المتهم : محمد حازم صلاح ابو اسماعيل
( حازم بيبص فى السقف وعامل نفسه من بنها)

وتثبت المحكمة المحضر انه بالنداء على المتهم لم يجيب وتبين للمحكمة وجوده فى قفص الاتهام ( كبسسسه )

المحكمة طلبت من سكرتير الجلسة تلاوة ما اثبت بالجلسة الماضية فقرأ السكرتير .. اثبات المحكمة انه اثناء تواجدها بغرفة المداولة ورد اليها خطاب

من المتهم فرفضت استلامه حتى لا يكون فيه ما يضر بموقفه دون اطلاع دفاعه عليه

وعند انعقاد الجلسة شكر المتهم المحكمة على حرصها على مصلحته واشاد بانها محاكمة عادله ونزيهة

حازم سمع الكلمتين دول من هنا وعينك ما تشوف الا النور بقى يشيل ويحط على راس رئيس المحكمه

فقام حازم بالصياح من داخل القفص بان هذا كذب وتزوير وانه لم يقل هذا ولم يقل انها محاكمة عادلة ونزيهه واتهم المحكمة بالتزوير

وقرر انه يطعن على محضر الجلسة بالتزوير وانه لم يقل محاكمة عادلة وانه لا يرى محاكمة اصلا ولا يرى عداله

وهنا قام رئيس المحكمة بعصبية بالصياح فى الميكروفون : حيث تبين للمحكمة ان المتهم يثير الشغب بالجلسة لذلك قررت ابعاده خارج قاعة المحكمه

ودخل الحرس للقفص لاخراج حازم من القفص وابعاده خارج القاعة .. وهنا انتفضت هيئة الدفاع وهات يا ضرب فى المحكمة بقي

كامل مندور : ما قام به المتهم هو حق اصيل له بالطعن بالتزوير على محضر الجلسة وهو من اوجه الدفاع وليس شغبا والمحكمة تتعنت مع المتهم

احمد حلمى : قرر الدفاع اثبات طعنه بالتزوير على محضر الجلسة السابقة . كما قرر اخلال المحكمة الجسيم بحق الدفاع وضمانات المحاكمة العادله

احمد حلمى : ونطلب من المحكمة رفع الجلسة والسماح للدفاع بالتشاور مع موكله فى شأن اتخاذ اجراءات رد السيد المستشار رئيس المحكمة

رد المحكمة .. رد المحكمة .. هوووش ساد الصمت القاعة والراجل رئيس المحكمه بقى قاعد فى وسط هدومه مش عارف يعمل ايه

المحكمة : قررت المحكمة رفع الجلسة والسماح للدفاع بلقاء المتهم لمدة ربع ساعة للتشاور فى شأن ما ورد بدفاعها فى محضر الجلسة

ثم ذهبنا الى مكان الاستاذ حازم حيث بقى الاحضان وهات بوسة يا راجل والكلام ده .. معندكش مكان فاضى فى الزنزانة بتاعتك وكده ..

بعد ربع ساعة طلب الحرس من المحامين اخلاء المكان وتم اصطحاب حازم الى قفص الاتهام داخل القاعة مرة اخري

لم تبدأ الجلسة بعد وحازم عاد الى القاعة رغم ان اخر قرار للمحكمة ابعاده خارج القاعة .. تفهم من كده ايه”

الراجل بعد ما اتلطش له رجع فى كلامه ولغى قرار طرد حازم من القاعة .. بس مش بيقول على النت .. يعنى من غير ما يقول انه رجع فى كلامه

انعقدت الجلسة مرة اخرى وبحضور حازم والمحكمة متنحة مستنيه الدفاع حايعمل طلب الرد ولا لاء

الدفاع : من طلباتنا الاساسية عودة حازم للقاعة وقد عاد .. الطلب الثانى حقه فى ان تستمع له المحكمة واذا رفضت نعتبر ذلك اخلال بالاجراءات

قررت المحكمة السماح للمتهم بالحديث من داخل القفص .. وكان ده اخر قرار خدته المحكمة فى حياتها .. شد بقى اللحاف ونام”

حازم قالك .. بسم الله الرحمن الرحيم .. مقدمة .. خد فى المقدمة ساعة الا ربع

فى البداية طلب حازم اثبات تزوير محضر الجلسة فيما سبق ذكره .. ثانيا اثبات ان محضر الجلسة فتحت فيه المحكمة بجلسة علنية على غير الحقيقه

طلب حازم من المحكمة ان تقوم باثبات عدد المتواجدين بالقاعة غير رجال الامن وقرر حازم انه غير الصحفيين والمحامين لا يوجد احد

المحكمة قامت بحصر عدد المتواجدين واثبت وجود محامين وعددهم 10 وصحفيين وعددهم سبعة وعدد كبير من رجال الامن

احمد حلمى : فى حضرتك ثلاثة لابسين بدلة قاعدين فى نص القاعة سيادتك ما اثبتش هم مين ليه .. رئيس المحكمة : انت بتصفصط .. عيب كده شوية خناقات

المحكمة : الثلاثة دول مين .. الرجل الاول : انا مندوب من وزارة الخارجية .. رئيس المحكمة : شوفت يا سيدى طلعوا الشهود .. احمد حلمى : والباقيين

رئيس المحكمة : مين الاتنين اللى ورا حضرتك دول .. الاتنين : امن دولة يا فندم .. ههههههههههههه كابسسسسسه

رئيس المحكمة حس ان الجلسة بقت مسخرة وبدأت اعصابه تشد .. خلاص خلاص اتفضل يا حازم قول اللى انت عايزه

حازم : بسم الله الرحمن الرحيم نبدأ بقى .. شد اللحاف ونام كمان ساعة من الحديث المتواصل

حازم : انا سعيد انك سمحتى لى بالكلمة دى .. بس بعدها رئيس المحكمة ما شفش حاجة لما جاله البواسير وهو قاعد على الكرسي

بدأ حازم فى سرد وقائع ما تعرض له من اول لحظات القبض عليه فقرر انه تمت مداهمة خمسة اماكن تابعة له منزلين ومنزل والدته ومكتبه ومقر حملته

وقرر ان قوات الامن قامت بالاستيلاء على كل اوراقه ومنها اوراق هذه القضية التى اخفاها طوال هذه الفترة توقعا منه لاحتياجها فى هذه الظروف

وقال ان قوات الامن استولت على الجرين كارد موضوع الدعوى واستولت على تقرير طبى يقرر بان الحكومة الامريكية لن تتحمل مصاريف العملية الجراحيه

لان الغطاء العلاجى لا يشمل الا المواطنيين الامريكيين فقط والمريضة لا تحمل الجنسية الأمريكية

وقال حازم انه يطلب من المحكمة معاينة المنازل الخمسة لاثبات ما تم من مداهمة لها وتكسير لمحتوياتها وسرقة المستندات منها

وقرر ايضا انه رغم استيلاء الامن على هذه المستندات فقد استطاع عن طريق قريب له يبلغ من العمر 70 عاما من استخراج صورة اخرى من التقرير الطبى”

وان الامن علم بذلك فقام منذ اسبوعين بمداهمة مكتب هذا القريب وسرقة الملف الخاص بحازم ابو اسماعيل والذى يتضمن هذا التقرير مرة اخري

وطلب من المحكمة معاينة مكتب هذا القريب وسؤال السكان المجاوين له عن واقعة مداهمة المكتب التى تمت منذ اسبوعين

كما قرر انه يتعرض لاجراءات غير قانونية لمنعه من مباشرة قضيته حيث تم مداهمة زنزانته عقب الجلسة السابقة ومصادرة كل الاوراق الخاصة بالقضيه

واصدرت ادارة السجن قرار بمنع دخول اقلام واوراق بيضاء الى زنزانة حازم ومصادرة اى منها اذا وجدت لمنعه من كتابة دفاعه فى القضية”

رئيس المحكمة : انت كده بتقول دفاع فى القضية مش طلبات ولما المحكمة تتكلم تسمع يا حازم

حازم : لما تتكلمنى ما تكلمنيش بإسمى مجرد انا أسمى الاستاذ حازم .. وانا لما اتكلم انت تسمع

حازم : انا محامى وعارف قضيتى كويس وانا اللى حاتولى الدفاع عن نفسى مع زملائى المحامين ولو المحكمة مش عاجبها تشتغل مع نفسها”

حازم : انا قضيتى حاتمشى على المسطرة زى القانون ما بيقول وانا عارف انفذ ده ازاى”

حازم : موجها كلامه لرئيس المحكمة : لو كلامى مش عاجبك انا ممكن اسيب لك القاعة وامشى والدفاع حاينسحب وانت اقعد لوحدك انظر القضية واحكم فيها

رئيس المحكمة مبلولا : رفعت الجلسة

عادت الجلسة للانعقاد بعد نصف ساعة .
رئيس المحكمة : حيث تبين للمحكمة ان محور كلام المتهم ودفاعه يدور حول عدم امكانية اتصال المحامين بالمتهم”

لذلك قررت المحكمة تأجيل القضية لجلسة 20 يناير مع تمكين المحامين من زيارة المتهم مرتين .. رفعت الجلسة . قرار ملهوش اى علاقة باللى حصل #بانجو

وخطة دفاعنا بعد الإتفاق مع حازم بعنوان ” انا سعيد انك سألتنى السؤال ده ”

https://aliabdalla195.rigala.net

تفاصيل مثيرة في محاكمة الشيخ أبو إسماعيل .. قال للقاضي: من حقي اتكلم ولو مش عاجبك امشي انا والمحامين
صفحة 1 من اصل 1